طريقة خطف الجن

طريقة خطف الجن

الرقية الشرعية هي علم متطور مثل الطب الحديث الذي هو مبني على التجارب. لقد اكتشفنا أن المرضى الذين عانوا من اللبس الشيطاني الكامل  و الذين نطق الجن على ألسنتهم تبقى بينهم وبين عالم الجن فتوحات.

حتى بعد شفائهم التام يبقى لهؤلاء الناس بعض من القدرات و الفتوحات على عالم الجن  من بين هذه  القدرات قدرة خطف الجن التي تتم بالنية والدعاء وقراءة بعض الايات القرانية.

قال صلى الله عليه و سلم: “أعرضوا علي رقاكم، لا بأس بالرقى ما لم يكن فيها شرك”.

طلب تشخيص بطريقة خطف الجن

تعريف بطريقة خطف الجن

طريقة خطف الجن هي أن  نأتي بجن معتدي على مريض من جراء سحر، عين، عشق أو  إعتداء.

عندما يدخل الجن في جسد الخاطف يصبح محبوساً و عرضة للايات القرانية والأدعية التي تستطيع أن تتسبب له في الدخول للإسلام ونطق الشهادة بإذن الله.

عندما يصبح الجن  مسلم تنتزع عنه صفة الكذوب، التي هي صفة من صفات الشياطين و عندها نستطيع أخذ المعلومات المهمة في  ما يخص عمله الفارط في خدمة السحر أو العين، هكذا وبإذن الله نستطيع معرفة جميع أنواع السحر  و عددها بدقة، إذ من المهم أن نعرف كيف صنع السحر لتحديد الطريقة المثالية لإبطاله بإذن الله.

فمن هنا نستطيع القول أن طريقة خطف الجن هي أداة في الرقية الشرعية التي تساعد على تشخيص حالة المريض.

 مثال في طريقة خطف الجن.

للمزيد من التسجيلات انقر هنا: “المزيد من التسجيلات”.

لطلب خدمة خطف الجن عبر سكيبي انقر هنا: “طلب تشخيص بخطف الجن”.

طريقة خطف الجن والشرك بالله

طريقة خطف الجن هي طريقة مبنية على الدعاء وقراءة القرآن مع النية الحاسمة لخطف جن من المريض.

ليس هنالك عهود, ذبائح و لا أعمال شركية نقدمها للجن. أصلاً إذا دققنا في التسجيلات فسوف نرى أن الجن عندما يخطف يأتي غاضباً بشدة وبدون رضاه.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : “أعرضوا علي رقاكم، لا بأس بالرقى ما لم يكن فيها شرك”. 

كيف يكون الجن سجيننا ؟

طريقة خطف الجن تسمح لنا بالإتيان بالجن المعتدي بإذن الله وقدرته ويصبح هذا الجن تحت سيطرة الخاطف فهو إذاً في موضع ضعف شديد مهما كان منصبه، فمن المعتاد أن يتسلط الجن على الانسان و يقوم بصرعه والنطق على لسانه لكن طريقة خطف الجن هي حالة عكسية، لأن في هذه الحالة، الانسان هو الذي يخطف الجن و يصرعه.

 

فعالية طريقة خطف الجن

طريقة خطف الجن تخول لنا مساعدة الجن في الدخول للإسلام، وتساعدنا أيضاً لفهم حالة المريض وتشخيصه.

إن الجن الذي اخطتف وإعتنق الإسلام  يترك المريض فوراً للإلتحاق بأحد قبائل الجن المسلم, ولكن السبب الرئيسي الذي دفعه للإعتداء على المريض (السحر أو العين) يبقى موجوداً، و طالما لم يبطل السبب, فلن يتوقف السحر أو العين على إرسال الشياطين إلى المريض لتعويض غيرهم الذين  لم يتموا المهمة.

فمن المهم تدمير السبب الرئيسي والمتسبب في إرسال هذه الشياطين للشفاء بإذن الله.

و من هنا علينا الإلتجاء إلى العلاج.

هل طريقة خطف الجن من السنة ، هل هي جائزة ؟

الرقية الشرعية هي نوع من الطب الذي يهتم بالعالم الروحاني و الأمراض  الغامضة.  و مثل كل نوع من الطب فهي قابلة للتطوير  ما لم يكن فيها شرك، مثلاً العملية الجراحية بالليزر لم تكن هذه الطرق من السنة مع أن نبينا محمد صلى الله عليه وسلم كان له طبه المعروف بالطب النبوي، فالعمليات الجراحية بالليزر اثبتت فعاليتها فى المعالجة مما يجعل هذه الطريقة هي التطور الطبيعي لهذا العلم.

الرقية الشرعية خطف الجن